The Basic Principles Of بيوت جاهزة

Wiki Article

يتيح لك التصميم الحديث والمعاصر للغرف الجاهزة من شركة بريفابكس توسيع مساحة المعيشة الخاصة بمبانيك الحالية، كما يمكنك أيضًا تكديس غرفنا لتشكيل مباني متعددة الطوابق، ومن الميزات التي توفرها بريفابكس في غرفها إمكانية إزالة المبنى من موقع واحد والانتقال به إلى موقع جديد، كما يمكنك أيضا إزالة المبنى وتخزينه لإعادة تثبيته واستخدامه مرة أخرى عند الحاجة.

أساسيات كل يوم اثاث صغير بقيمة كبيرة الإلهام والأفكار إلهام لغرفتك المفضلة منازل البروشورات الغرف الحمام غرف النوم غرف الأطفال غرف الطعام المدخل المكتب المنزلي المطبخ غرف الجلوس الأماكن الخارجية الغسيل شوهدت مؤخرا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ومن الضروري تجهيز المصنع بكل أدوات ومعدات الفك والربط، كمفكات البراغي المختلفة.

تتميز أيضًا بسهولة الصيانة. كما تمتاز بالمرونة، فمنها ما يمكن تثبيته في مكان معين بشكل دائم ومنها ما يتم تصميمه ليتم نقله من مكان لآخر.

تصاميم ثلاثية الابعاد فلل و شقق دور واحد 3D تنسيق المساحات الداخلية والغرف

كما تتميز تلك المنازل أيضا بكونها صديقة للبيئة فلا يدخل بها أي من المكونات الضارة للبيئة على الإطلاق.

تكون البيوت الجاهزة عازلة للصوت والحرارة المرتفعة والثلج والمطر، 

وبالرغم من أن الكثير قد يرتبط في ذهنه "السرعة" بنقص الجودة، الا انه – على الأقل في حالة واحدة – استطاعت التكنولوجيا أن توفر السرعة دون الإخلال بالجودة، ونرى ذلك واضحاً في تقنية الأبنية مسبقة الصنع وما تقدمة من تنمية مستدامة لخدمة مجال الإسكان بفضل البيوت الجاهزة.

يتم إنتاج الفلل الجاهزة كارمود الجاهزة مقدما ضمن معامل كارمود المتطورة ووفقا لمواصفات الجودة العالمية والمحلية, من ثم يتم تركيبها في الموقع المطلوب من قبل فرق التركيب المحترفة وتسلم للزبون جاهزة للاستخدام.

يمكنك أيضاً التعاقد مع شركات البترول والمقاولات، فكل تلك الشركات تحتاج إلى بيوت جاهزة متنقلة وصغيرة، وذلك حتى تسهل عليهم التنقل من مكان لمكان، وهذه الشركات أيضاً تعمل في مناطق بعيدة لا تجد فيها أماكن لسكن العمال والمهندسين.

الصفحة الرئيسية / المنتجات / كرفان / غرف جاهزة غرف جاهزة

هناك العديد من الافكار و الطرق التي يمكن تضمينها في التصميم الداخلي لمنزلك والتي تساعد بشكل كبير على الشعور بمساحة أكبر للغرف و الصالات الصغ

تعتبر الغرف المتنقلة حلولا فعالة ومثالية للعديد من الاستخدامات الدائمة منها أو المؤقتة كمواقع البناء، مواقع استخراج النفط والغاز، مواقع التعدين والتحجير، المدارس، المهرجانات والمعارض، والملاعب الرياضية، الحدائق العامة، المنتجعات، المخيمات، الاستراحات بيوت جاهزة والعديد من الاستعمالات الأخرى.

Report this wiki page